-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 14-08-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 452    | عدد التعليقات 0

(بصمة الإبهام): صيحة جديدة وعصرية لعمل الأيلاينر

الهاشمية نيوز - منذ قديم الزمان والحصول على أيلاينر مجنح أنيق ونظيف كحد السيف كان هدف كل من تحب تحديد عينيها بالكحل. ولكن هذا العام، شاهدنا انتشار أشكال كثيرة ومتنوعة من الأيلاينر ومنها صيحة "بصمة الإبهام" التي ظهرت لأول مرة في عرض المصمم الأمريكي Jason Wu.

وتقول صانعة الإطلالة فنانة المكياج ياديم كارانزا "للحصول على هذه الإطلالة الشبابية، لوني الإبهام بالكحل الأسود السائل ثم قومي بالضغط على الزاوية الخارجية من العين. قومي بملئ الفراغات بالكحل للحصول على شكل بيضوي خالي من العيوب"

إذا كنت تريدين نسخة أكثر نعومة لهذا الشكل الجريء، جربي استعمال ظلال العيون بدرجات ترابية أو ضعي لمسة من البريق للحصول على إطلالة ليلية جذابة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :