-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 13-08-2018 11:31 AM     عدد المشاهدات 997    | عدد التعليقات 0

مصدر مقرب من احد مصابي المداهمة الامنية يكشف التفاصيل

الهاشمية نيوز - كشف مصدر مقرب من الدرجة الاولى لأحد مصابي العملية الامنية التي نفذت السبت الماضي، للقضاء على خلية ارهابيةكانت تقطن وتخطط لافكارها التخريبية داخل مبنى سكني في منطقة نقب الدبور بمدينة السلط ، عن تفاصيل وحثيثات جديدة لوقائع الحادثة .

وقال المصدر ان المبنى السكني الذي تمت مداهمته، مساء السبت،كان افراد الخلية قد قاموا بإستئجار المنزل السفلي منه قبل أربعة أشهر .

واضاف ، ان المبنى السكني مكون من ستة شقق ، 3 منها يسكنها مالك المبنى واولاده، فيما الثلاثة الباقية مستأجرة من ضمنها الشقة التي كان يسكن فيها افراد الخلية الارهابية.

وفيما يخص لحظة المداهمة ، قال انه وفي تمام الساعة 6:15 من مساء يوم السبت ، بدأ سماع اصوات اشبه بالنداء في الشارع المحاذي للمبنى لاشخاص يطلبون من آخرين بالخروج بدون مقاومة ، وعند الخروج لشرفة المنزل لمعرفة ماذا يحدث ، شوهد تواجد امني كثيف في الشرع ومحيط المبنى ، مع الدراية ماذا يدور ويجري في المنطقة .

ويكمل بحسب قوله ، انه بدأ وبعد دقائق من سماع اصوات النداء ، تبادل لاطلاق نار كثيف ، الامر الذي بات مدللاً على ان الامر كبير وخطير ، الا ان حب الفضول دفعني للخروج مرة اخرى الى الشرفة ، لاشاهد رجلاً من افراد الخلية ملقى على الارض ومصاب بعيار ناري ، الا انه كان يرتدي حزاماً ناسفاً ويحاول تفجيره ، الا ان اصابته قد حالت عن ذلك .

ويضيف ، انه وعند مشاهدة ذلك المشهد المريب ، بادرت وبسرعة بالدخول الى المنزل للاختباء ، ليحدث مباشرة انفجار قوي ، تسبب في حدوث انهيار للمنزل ، الامر الذي دفعني وعائلتي للهروب خارجاً نحو الجبل المقابل .

وبين المصدر ، ان احد افراد عائلته مصاب بصدمة عصبية منذ يوم الحادثة ، وذلم لما كان لها اثر مخيف ومريب في احداثها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :