-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 12-08-2018 02:30 PM     عدد المشاهدات 626    | عدد التعليقات 0

مروان عبيدات يكتب (وقفة وطن)

الهاشمية نيوز -


فإنه بأحرف من الفخر والاعتزاز تسجّل الجامعة الهاشمية هذه الكلمة تضامناً مع أبناء الوطن الذين سقطوا على يد شرذمة من عصابات الغدر والإرهاب، سائلين المولى جلت قدرته أن يتقبل شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم وارتقوا للدفاع عن الأردن، في عليين وأن يحشرهم مع أولي العزم من الرسل والنبيين. ولا يفوتنا أن ندعوه سبحانه وتعالى ليشفي جرحانا والمصابين منهم، مستذكرين هذا الدور الوطني الكبير الذي تضطلع به اجهزتنا الأمنية كافة من مرتبات الأمن العام والدرك والمخابرات العامة الذين قدموا اسمى الصور وانبلها دفاعاً عن الأردن الحبيب ومواطنيه في مواجهة تلك الشرذمة الفاسدة المجرمة الغاشمة الضالة المضللة. وسيظل الأردن على الدوام عصياً على الطغاة ومن نصرهم؛ فأمن الأردن واستقراره يحميه هؤلاء الأشاوس من أبنائنا في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى التي مازالت تقدم الشهيد تلو الشهيد إكراماً للأردن ولرفعته وامنه، مقدمين أحر التعازي للأسرة الأردنية الواحدة ولعائلات وأهل وأصدقاء هؤلاء الأبطال الذين ضحوا بحياتهم تلبية لنداء الواجب الوطني الكبير في حماية الوطن وأمنة واستقراره.
إنّ ذوي الأيادي السوداء من خفافيش الظلام التي تتربص بالأردن لن يزيدوا الأردنيين والأردنيات إلا قوة وتماسكاً وولاءً وانتماءً لمليكهم ووطنهم وأرضهم وترابهم وسمائهم، بإذن الله!

ا. د. مروان عبيدات / نائب رئيس الجامعة الهاشمية

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :