-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-08-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

لاول مرة .. إنهاء حياة طفلين بالموت الرحيم

الهاشمية نيوز - أصبح طفلان يبلغان من العمر تسع سنوات و11 سنة أصغر شخصين في العالم يتم إنهاء حياتهما باستخدام ما يسمى بالحقنة الرحيمة.

وتم إعطاء الحقنة القاتلة للطفلين اللذين لم يتم الكشف عن هويتهما، في بلجيكا التي يعد "الموت الرحيم" فيها قانونياً بغض النظر عن عمر الشخص.

وأكد مسؤول طبي، بأن الطفل البالغ من العمر تسع سنوات كان يعاني من ورم خبيث في المخ، بينما عانى الطفل البالغ من العمر11 عاماً من مرض التليف الكيسي، بحسب صحيفة واشنطن بوست.

وتستوجب إجراءات الموت الرحيم، توقيع المريض على تصريح برغبته بإنهاء حياته، بعد أن يتأكد الأطباء من أن حالته ميؤوس منها، ويتم فحصه من قبل أخصائيين نفسيين للتأكد من سلامته العقلية.

وبالفعل فقد تم تطبيق هذه الإجراءات مع الطفلين المريضين، قبل أن يتم إنهاء حياتهما باستخدام حقنة قاتلة.

من الجدير بالذكر بأن 4337 مريضاً في بلجيكا معظمهم من مرضى السرطان، تم إنهاء حياتهم بطريقة الموت الرحيم بين 2016 و2017، وفقاً لما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :