-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 31-07-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 1096    | عدد التعليقات 0

الزريقات يفجرها .. تهديد حيدر الزين و الهندي الذي طالب بمنع سفره

الهاشمية نيوز - ناشد النائب السابق محمد الزريقات الدكتور عمر الرزاز بعدم السماح للمواطن الهندي موهان جانيه مدير الانتاج لدى شركة السيد كرم امسيح من السفر، على خلفية دمغات الذهب المزورة، وكان السيد موهان قد تم توقيفه لمدة اسبوعين على اثر تحويل دمغات الذهب المزورة الى المدعي العام من قبل الدكتور حيدر الزبن مدير المواصفات والمقاييس السابق.
وتساءل الزريقات عن سبب اقالة السيد الزبن في عهد حكومة الدكتور هاني الملقي الذي عرض على الزين نقله الى الهيئة المستقلة للانتخاب براتب اعلى بثلاث مرات من راتبه الحالي وقد رفض الزبن هذا العرض قائلا انا لا خبرة لي بالانتخابات ولا اعرف الا عملي الحالي .
واضاف الزريقات في حديثه ان وقبل ان يتم الافراج عن السيد موهان كان كتاب اقالة الزبن من منصبه قد صدر، ولم يتم توجيه اي تهمة للسيد موهان جانيه.
وكان الزريقات قد اكد في حديثه انه ومن خلال خبراء تم الاستقصاء عن قيمة التهرب من ضريبة الدمغة وضريبة المبيعات فحصل على اجابات متفاوتة ولكنها اكدت ان الخسائر السنوية تقدر ب500مليون دينار سنويا.
وعاد واكد الزريقات ان حياة حيدر الزبن مهددة وانه لا يستخدم الهاتف النقال خوفا من تعرضه للاذى من قبل متضررين من كشفه لتزوير الدمغات.
وطالب الزريقات الحكومة بمنع الهندي من السفر تحفظيا من أجل اجراء تحقيقات موسعة حول قضية الذهب وحتى لا نكون امام قضية كقضية الدخان الفاعل الرئيسي فيها هارب من العدالة وقال الزريقات اخشى تهريبه حال سماعهم الفيديو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :