-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 29-07-2018 01:42 PM     عدد المشاهدات 550    | عدد التعليقات 0

المشاقبة : متنفذون دبروا لي القضية وحرقوا مصنعي

الهاشمية نيوز - خرج المتهم باكبر سرقة كهرباء في تاريخ الاردن عن صمته بعد ان تم تسوية القضية مع شركة الكهرباء بدفع مبلغ 650 الف دينار لينتهي بذلك طي ملف اكبر قضية سرقة للكهرباء .
المتهم رائد المشاقبة رجل اعمال اردني ارتبط اسمه بالقضية خرج عن صمته اليوم خلال مداخلة له على راديو " صوت الزرقاء " حيث أكد بان متنفذين كانوا وراء توريطه بالقضية وإحراق مصنعه.
وبين المشاقبة بان عمله هو صناعة الأعلاف ويبيعها للمزارعين بـ100 دينار للطن الواحد، في حين هناك اشخاص يقومون باستيراد هذه المادة من اسرائيل ثم يقومون ببيعها للمزارعين بسعر 170 دينارا للطن دون حساب او عقاب من اي جهة .
هذا وقد تسأل المشاقبة خلال المداخلة عن سر عدم القبض على المتورطين بحرق مصنعه في أيار الماضي، مؤكدا معرفته بهوية المتورطين. فضلاً عن حياوته لأدلة تثبت تورط عدد من الأشخاص بحرق المصنع الذي كلفه 11 مليون دينار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :