-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 25-07-2018 11:36 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

أسرار جمال كورتني كارداشيان

الهاشمية نيوز -

إنها الأخت الكبرى في عائلة كارداشيان-جينر، وتتمتع كورتني صاحبة الـ٣٩ عاماً بأسلوب أكثر نعومة وهدوءاً من أخواتها. فهي تميل إلى الإطلالات الطبيعية وإبراز جمالها بطريقة غير مبالغ فيها. تعرفي معنا على أربعة أسرار تساعدها على الحفاظ على طلتها الشبابية.

تنام كورتني على وسادة حريرية منذ أكثر من عشرين عاماً لمنع تجعد بشرتها واتلاف شعرها كما أنها ترفع رأسها قليلاً أثناء النوم لمنع انتفاخ الوجه والعينين.

تتبع نظاماً غذائياً خاصاً لتعزيز طاقتها. تتجنب تناول منتجات الألبان والأطعمة التي تحتوي على الغلوتين. كما أنها تبدأ يومها بسموذي مصنوع من حليب جوز الهند والأفوكادو وملعقة من عسل المانوكا الطبيعي.

تستخدم الزيوت لترطيب بشرتها وعلاجها كل ليلة قبل الخلود إلى النوم. تضعها أولاً حول عينيها ثم تدلك بها وجهها وعنقها ويديها.

تستخدم زيت جوز الهند لتعزيز جمال شعرها.

تعلمت طريقة وضع المكياج والعناية ببشرتها من والدتها. فنصحتها أمها أن تنظف وجهها بفوطة مبللة بالماء الساخن لفتح المسام وإزالة الشوائب المتراكمة.

تحمل معها كريم واقي الشمس أينما كانت وتضعه عدة مرات في اليوم لحماية بشرتها من الشمس.

تحافظ على نعومة شفتيها باستعمال علاج مقشر طبيعي تصنعه من ملعقة صغيرة من كل من زيت جوز الهند وعسل المانوكا والسكر العضوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :