-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 20-07-2018 11:23 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

صورة للوزير حنيفات بدور الحارس الخاص تثير سخط الرأي العام

الهاشمية نيوز - بالرغم من أن رئيس الوزراء د.عمر الرزاز تعامل بكل مسؤولية وابوية حانية تدل على إنسانية الرئيس المعهودة به مع المواطن الذي ألقى بنفسه من على شرفات مجلس النواب طالبا حل مشكلة له .
كان الموقف معاكسا عند كثير من وزرائه الذين وقفوا مشهد المتابع عن بعد ، و وصل الأمر ان بعضهم أصر على أن يقوم بدور (البودي جارد) أو الحارس الخاص لدولة الرئيس !!
فانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي استنكر ناشروها والمعلقون عليها قيام وزير الزراعة خالد حنيفات بـ( خنق) المواطن وتثبيته من رقبته ويديه خوفا على الرئيس ، وهو لا يعلم أن الرزاز ذاته لا يريد اي حرس معه حيث يثق بنفسه والشعب الذي أوصله للدوار الرابع .
تلك الصورة اثارت جدلا واسعا وانتقادات كبيرة للوزير الحنيفات على تصرفه غير المحمود ذلك ، وبات في مهب ريح المقارنة مع رئيسه وفرق التعامل الكبير واختلاف المشهد ما بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :