-

فن

تاريخ النشر - 19-07-2018 12:43 PM     عدد المشاهدات 549    | عدد التعليقات 0

أحلام لا تجد فنانة خليجية تحمل رايتها

الهاشمية نيوز - قالت الفنانة الإماراتية، أحلام، إنّه لا توجد أصوات مميزة بين المطربات الشابات في الخليج حاليًا، وإنّها لا ترى بينهن من يمكن أن تكون ضمن عمالقة الفن وتتسلم راية جيلها الذهبي.

ووصفت أحلام خلال ظهورها في فيديو مباشر مشترك على “سناب شات” مع المذيع والممثل السعودي طارق الحربي، سؤالها عن أصوات الشابات بالخليج بأنّه “أسوأ سؤال طرح عليها مؤخرًا”، متمنية أن “تولد مطربة خلال الـ20 سنة المقبلة يمكن أن نبكي عندما نسمع صوتها وتحمل راية الفن الخليجي”.

وأشارت إلى أنّ “الفنانة الشابة داليا مبارك، هي الصوت الوحيد المميز حاليًا والتي يمكن أن تكون نجمة وتحمل راية العمالقة إذا أبدعت باختيار كلمات وألحان أغانيها واستمرت في الارتفاع بمستواها لأنها تمتلك صوتًا قويًا”.

وعلى مستوى الأصوات الشابة الذكورية، أوضحت أنّه لا يوجد صوت يماثل عمالقة الفن المتواجدين حاليًا، مشيرة إلى أن الفنان السعودي الشاب عباس إبراهيم كان يمتلك صوتًا مميزًا ولكنه لم يستمر بالغناء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :