-

مانشيت

تاريخ النشر - 18-07-2018 10:34 AM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

الأردنيون العالقون في اسطنبول يصلون عمان

الهاشمية نيوز - وصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، طائرة تقل أردنيين علقوا لنحو يومين بمطاري صبيحا وأتاتورك في اسطنبول.
وعبر المواطنون لحظة وصولهم عن انزعاجهم لعدم الاهتمام والتنسيق من قبل السفارة الأردنية في تركيا نتيجة ما أصابهم من تأخير.
وعلق المواطنون في اسطنبول لأكثر من 40 ساعة بسبب تعطل الطائرة التي كان من المفترض أن تقلهم إلى الأردن.
من جهته؛ أوضح مدير أحد مكاتب السياحة والسفر أن الطائرة ذاتها، تسببت أيضا في إرباك عودة مسافرين أردنيين من مدينة أنطاليا التركية إلى عمان اليوم الثلاثاء، حيث انتظر نحو 160 راكبا لعدة ساعات في المطار قبل أن يتم نقلهم لعمّان.
وقال مصدر أمس الثلاثاء، إن المواطنين العالقين في مطار صبيحة باسطنبول تم نقلهم إلى مطار أتاتورك حيث سيتم نقلهم من هناك إلى عمان عند الساعة الخامسة فجرا.
وأعلنت وزارة الخارجية أمس، أنها تتابع بالتنسيق مع سفارتنا في أنقرة، أوضاع الأردنيين الذين تعطلت بهم الطائرة في مطار صبيحة التركي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :