-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-07-2018 09:45 AM     عدد المشاهدات 440    | عدد التعليقات 0

النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه

الهاشمية نيوز - استنكرت النائب وفاء بني مصطفى ما تداولته بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي من ضبط وزارة المياه بئر مياه غير مرخص مسجل باسمها.

ووصفت بني مصطفى الخبر بالكاذب والملفق، وأنها لا تملك اي بئر مياه في الاردن.
وكانت مواقع اخبارية وصفحات تواصل اجتماعي قد تداولت عن ضبط بئر ماء مسجل باسم النائب وفاء بني مصطفى.

وقالت في بيان :" أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل".

وتاليا نص البيان :

استنكر بأشد العبارات ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات تحمل أنباءً مُلفقة وكاذبة وغير صحيحة بالمطلق حول ضبط وزارة المياه لبئر مرخصة باسمي بعد حملة نفذتها سلطة المياه في محافظة جرش.

أؤكد أن هذه الإفتراءات تعدّ تجنياً وكذباً تهدف إلى الاساءة لمسيرتي في العمل العام، حيث إنني لا أملك أي آبار مياه في اي من مناطق الاْردن.

لم أستغرب إطلاق الاشاعات زوراً وظُلماً من قبل مأجورين، لكنني أستغرب كلّ الإستغراب أن يتم ترديدها وتناقلها من قبل البعض دون أدنى توثق أو تحقق من صحة الأنباء، وهو استغفال لهم نربأ بهم عن الوقوع بذلك.

أدعوهم إلى وقفة مع ضمائرهم وهم يساهمون بدون وجه حق في إيذاء الغير من خلال تداول أخبار كاذبة تتهم الناس ظُلماً وبهتاناً

وبرغم أنني أعتبر أن الغاية من هذه الإشاعات استهداف شخصي لإلحاق الضرر المعنوي بي وبمسيرتي ومدى حرصي على المال العام وتطبيق دولة القانون، فإنني سألجأ إلى وحدة الجرائم الإلكترونية و القضاء الاردني العادل لاحقاق الحق و دحض الباطل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :