-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 18-07-2018 09:35 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

الحموي يعلن وقف تنفيذ قرار رفع اسعار خبز الحمام والقرشله

الهاشمية نيوز - أعلن نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي تراجع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الصناعة والتجارة والتموين ونقابة أصحاب المخابز، والقاضي برفع أسعار خبز الحمام، والكعك الشعبي "القرشلة".

وكانت الحكومة ستبدأ الخميس، بتنفيذ قرار رفع أسعار خبز الحمام والكعك الشعبي "القرشله" بعدما كانت حكومة هاني الملقي قد طلبت تأجيل تنفيذ قرار الرفع لعدم ربطه برفع أسعار الخبز

وقال الحموي في تصريح : بعد التشاور مع وزارة الصناعة والتجارة وبعد إعلان رفع الأسعار الذي نشر سابقا، تم الاتفاق على تثبيت الأسعار المتداولة لخبز الحمام والكعك الشعبي.

وأشار إلى أن وقف تنفيذ القرار مستمر إلى حين الوصول إلى صيغه توافقية مع الوزارة.

وأوضح الحموي أن الوزارة أبلغت النقابة أن القرار الصادر عنها مضمونه رفع السقف السعري وليس رفع الأسعار، حيث سيتم عقد لقاء ما بين النقابة والوزارة للوصول إلى صيغة توافقية يعلن عنها لاحقا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :