-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-07-2018 10:04 PM     عدد المشاهدات 1080    | عدد التعليقات 0

شاهدوا مأساة 169 مسافر اردني بمطار صبيحه التركي : أين وعود الخارجية والسفارة

الهاشمية نيوز -

خاص - هاجم مواطنون عالقون في مطار صبيحة التركي، منذ يوم امس، وزارة الخارجية والسفارة الاردنية في تركيا، بسبب ما وصفوه بالوعود الزائفة، والتي قطعتها الوزارة لإعادتهم الى ارض الوطن.

وأشاروا إلى أن تأخيرهم منذ امس دون أي إيضاح من الأجنحة الملكية كبدهم خسائر مادية، لافتين إلى أن الشركة ليس لها أي وسيلة اتصال لتقديم الشكاوى أو الاستفسار عن سبب تأخر إقلاع الطائرة إلى تركيا.
وختموا قولهم انهم سيقدمون بشكوى رسمية للقضاء ضد شركة الأجنحة الملكية
الى ذلك تسأئل النائب حازم المجالي عن صمت هيئة تنظيم قطاع الطيران حول ما جرى مع 169 مواطن أردني في مطار صبيحة التركي والذي ما زالوا عالقين في المطار ومنهم كبار السن والشيوخ والأطفال .
وأوضح المجالي بأنه ووفقاً للتقارير التي تنشر فأن مسؤولي الطيران التركي رفضوا للطائرة الأردنية الإقلاع حفاظاً على سلامة وأرواح الركاب نظراً لوجود مخاوف تتعلق بالسلامة العامة .

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :