-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-07-2018 08:24 PM     عدد المشاهدات 198    | عدد التعليقات 0

30 دينار مكافأة لمن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا

الهاشمية نيوز - 30 دينارا هي مكافأة مالية من بلدية مأدبا لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الأنقاض في المدينة أو على جوانب الطرق، بشرط توثيق ذلك بفيديو او صورة

وقال رئيس البلدية المهندس احمد الازايدة أن هذا القرار جاء تحفيزا للمواطنين ليكونوا شركاء في المسؤولية الرقابية على أصحاب هذه القلابات لما تسببه من تشويه للمنظر العام وتحميل اعباء اضافية على طواقم البلدية لازالة هذه المخلفات.
وأضاف أن البلدية تعاقدت مع أصحاب قطع اراضي وتم تجهيزها لاستقبال هذه الأنقاض دون اللجوء لطرحها على جوانب الطرق وفي الساحات العامة.
وطالب الازايدة المواطنين في المدينة ضرورة تفعيل دورهم الرقابي وأن أي ملاحظة ترد البلدية تعامل بشكل سري ودون ذكر لاسم الشخص المبلغ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :