-

مانشيت

تاريخ النشر - 17-07-2018 08:18 PM     عدد المشاهدات 258    | عدد التعليقات 0

الزغول يهاجم الرزاز ويمنح الثقة

الهاشمية نيوز - منح النائب كمال الزغول الثقة لحكومة عمر الرزاز، على الرغم من هجومه الكبير عليها خلال مناقشات البيان الوزاري الثري.

وتوقع المراقبون لكلمة الزغول ذهابه نحو حجب الثقة بعد هجومه القاسي على الحكومة ومراهنته الرزاز بأنه لن يحصل على الثقة إلا بـ" مساعدة الدفاع المدني".

واعتبر الزغول أن الرزاز خالف توجيهات جلالة الملك الذي طالب بحكومة رشيقة , والفريق الوزاري اغلبه تجاوز الستين من عمره، قبل أن يصف الحكومة بأنها "حكومة عجزة".

واستغرب عدم زيارة الرئيس لدولة قطر على ما قدموه من دعم للأردن وعدم زيارة تركيا لتهنئة الرئيس رجب طيب أردوغان بعد فوزه بالإنتخابات والاستفادة من تجربته.

وقال الزغول في نهاية حديثه :" لن أكون عاقا لأمي التي أوصتني خيرا بعجلون ولذلك سأمنح الثقة لعل هذه الحكومة تحقق رؤية جلالة الملك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :