-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-07-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 362    | عدد التعليقات 0

إندونيسيون غاضبون يقتلون 300 تمساح

الهاشمية نيوز - هاجم مجموعة من سكان مدينة سورونغ في إندونيسيا مزرعة لتربية التماسيح، مسلحين بسكاكين وأدوات حادة وقاطعة، وقتلوا 292 تمساحًا أغلبهم من الصغار، وبينهم تماسيح كبيرة يصل طولها إلى مترين، وذلك انتقامًا من الحيوانات التي تسببت بوفاة أحد المزارعين.

وكان المزارع البالغ من العمر 48 عامًا يبحث عن حشائش لأبقاره، ودخل الأسبوع الماضي عن طريق الخطأ لمزرعة تربية التماسيح، فعضه واحد منهم في ساقه، قبل أن ينهي نوع نادر من التماسيح حياته بضربة واحدة من ذيله، حسب موقع “فرانس انفو”.

وقرر مئات من سكان الحي الغاضبين الهجوم على المزرعة مباشرة بعد دفن الضحية، وتمكنوا من القضاء تقريبًا على كل التماسيح الموجودة بها حسب السلطات، ولم تتمكن عناصر الشرطة وأفراد من جمعية لحماية الحيوانات من صدهم لكثرة عددهم.

وكانت عائلة الضحية قد ذهبت إلى الشرطة لوضع شكوى والمطالبة بإغلاق المزرعة القريبة جدًا من التجمعات السكنية، فقيل لهم إن صاحب المزرعة مستعد لدفع تعويض مادي للعائلة.

وكان مدير الوكالة المحلية لحماية الحيوانات بصار مانولانغ، صرح أنهم توصلوا فعلًا لاتفاق مع عائلة الضحية، وتقدم لهم بأحر التعازي.

وقامت السلطات المحلية بفتح تحقيق في الواقعة، ويجري حاليًا استجواب الشهود حسب تصريحات مسؤول من الشرطة للصحافة المحلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :