-

فن

تاريخ النشر - 17-07-2018 10:42 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

اللغة الفرنسية تحرج أحلام مع جمهورها

الهاشمية نيوز - أثارت الفنانة الإماراتية المشهورة، أحلام، سخرية متابعيها على “تويتر”، بسبب نشرها تدوينة باللغة الفرنسية، أثناء المباراة النهائية لكأس العالم، التي توج فيها المنتخب الفرنسي باللقب الثاني على حساب كرواتيا.

وجاءت سخرية المتابعين إثر نشر أحلام تدوينة على صفحتها الشخصية في “تويتر” لإعلان التضامن مع المنتخب الفرنسي، إذ قالوا إنّها “كانت مليئة بالأخطاء اللغوية”.

وكتبت أحلام في تغريدتة موجهة إلى النجم الفرنسي كيليان “مبابّى نريد منك تسجيل هدف من فضلك” : “Mbappe On veut un notre goal celvoupler”، لكن كتابتها بشكل خطأ فتح عليها باب السخرية.

وأزعجت تعليقات المتابعين، التي طالبت بعدم الكتابة باللغة الفرنسية من جديد، الفنانة أحلام، ما جعلها ترد بالقول: “أصلًا الكلمة تنكتب كذا في العادي بس رسميًا تنكتب “S’il vous plait” بس تقولين لمن؟ حسسوني إنهم فرنسيين. يكفيني السفير الفرنسي وبكل فخر عمل لي ريتويت خلاص انتهى. الحين هم خلوا كأس العالم وركزوا معاي.. لله دري من يومي ملكة”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :