-

فن

تاريخ النشر - 16-07-2018 10:20 AM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

بعد طلاق مي سليم .. أسرع حالات طلاق الفنانين

الهاشمية نيوز - "حياة زوجية لم تكد تبدأ بعد" .. هكذا وصف الفنان وليد فواز زواجه القصير من الفنانة مي سليم، والذي لم يدم أكثر من 24 يومًا حتى أعلن انفصاله عنها، عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام".

كتب "فواز" قائلًا: «الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد دعواتكم".

خطت الأيام سريعًا نهاية هذه العلاقة بين "مي" و"فواز" اللذين احتفلا بزواجهما في 20 حزيران الماضي بالسفارة الأردنية، وكانت قد نشأت بينهما قصة حب خلال تصويرهما لمسلسل "الرحلة"، لكن "كل شيء قسمة ونصيب".

ولكن حالة الطلاق هذه ليست الأسرع في الوسط في الفني ، واليكم اسرعها:

** رشدي أباظة وصباح

وعرف الوسط الفني زيجات كثيرة بين فنانين وفنانات انتهت سريعًا بالانفصال، لعل أشهرها على الإطلاق الزواج الذي وقع بين الفنان الراحل رشدي أباظة، والمطربة اللبنانية الراحلة صباح، في مايو من العام 1968.

بعض الروايات أكدت أن الزواج بين "الدنجوان" رشدي أباظة و"الشحرورة" استمر أسبوعين، وبعضها الآخر أكد أنه لم يستمر سوى يومين، إلا أن منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل أكدت أن هذه الزيجة استمرت يومًا واحدًا بحسب تصريح تليفزيوني لها.

** أحمد رمزي ونجوى فؤاد

الفنان الراحل أحمد رمزي لم يستمر زواجه من الفنانة نجوى فؤاد أكثر من 17 يومًا، وبعدها وقع الانفصال بينهما، وكانت تلك هي الزيجة الثانية لـ "الدنجوان" الراحل.

** نورا وحاتم ذو الفقار

الفنان الراحل حاتم ذو الفقار نشأت بينه وبين الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي قصة حب خلال عملهما معا بفيلم "عنتر شايل سيفه"، حيث أعجب بها وتزوجها، لكن هذه الزيجة لم تستمر سوى أيام، ووقع بينهما الانفصال بسبب اختلاف في وجهات النظر كما قال الفنان الراحل في إحدى حواراته.

** أبو الليف وعلا رامي

المطرب الشعبي نادر أبو الليف كان تزوج من الفنانة علا رامي، ولم تستمر هذه الزيجة أكثر من عام، حيث وقع الطلاق بينهما في سنة 2011 بسبب اختلاف في وجهات النظر أيضًا، بعد قصة حب ملتهبة جمعت قلبيهما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :