-

فن

تاريخ النشر - 13-07-2018 11:15 AM     عدد المشاهدات 400    | عدد التعليقات 0

نادين نسيب نجيم: تيم حسن لم يعد هو الذي نعرفه

الهاشمية نيوز - لم تقتصر المنافسة الرمضانية 2018 في دراما الـ«بان آراب» بين النجوم الرجال، بل أيضاً أشعلها التنافس النسائي بين النجمتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم ونيكول سابا، لاسيما أن نادين التي شاركت في بطولة الجزء الأول من «الهيبة»، قررت أن تغادره لتلعب البطولة إلى جانب عابد فهد في مسلسله «طريق»، في حين جاءت نيكول لتلعب بطولة الجزء الثاني من «الهيبة – العودة» إلى جانب تيم حسن.

وسبق عرض «الهيبة 2» تصريح لنادين أنها اعتذرت عن الجزء الجديد لأنها وجدته يميل إلى البطولة الرجالية، ولن يكون فيه بروز نسائي على صعيد كم المشاهد، فما كان من نيكول سوى أن ترد: «ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن.. بيكفي تبين من مشهد واحد»، وأضافت: «بيكفي ادعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بيصير بالمطبخ.. خلينا ساكتين وبلا ما نحكي أكتر من هيك».

أيضاً رصدنا تنافساً رجالياً نسائياً على صعيد التصريحات بين تيم حسن ونادين نجيم، فبعد تصريح الأول في برنامج «مجموعة إنسان» أنه كان صاحب فكرة استبعاد نادين من الجزء الثاني، بعدما تمنّى على المنتج صادق الصباح، عدم ضرورة تكريس مفهوم الثنائية، وجاء تصريحه متزامناً مع شهرة نادين في «طريق»، مما دفعها أن تعلق لنا عندما تساءلنا: لماذا تيم قال ذلك؟ مجيبة بوضوح: «أنا ما فارقة معي شو نقال، لأنه تخبيص وكلام فيه شوفة حال، ويلي قالو مش لصالحه أبداً». وعندما علقنا: تيم كشف أنه سيكون هناك جزء ثالث من «الهيبة» العام المقبل، ونريد أن نراك فيه، لتجيب: «والله صعبة كتير.. عموماً تيم بطّل هو تيم يلي منعرفه».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :