-

فن

تاريخ النشر - 12-07-2018 10:36 AM     عدد المشاهدات 349    | عدد التعليقات 0

زواج شيري عادل من (داعية) مصري

الهاشمية نيوز - أكدت الفنانة المصرية شيري عادل خبر زواجها من الداعية معز مسعود، بعد انتشار الخبر، مساء الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقالت شيري إنها تشكر كل المهنئين لها على خطوة زواجها، مضيفة أنها ردت على مهنئيها بنفسها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بحسب موقع 24 الاماراتي.

يذكر أن معز مسعود قد شارك في إنتاج مسلسل "السهام المارقة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وشاركت شيري في بطولته إلى جانب شريف سلامة وهاني عادل وعائشة بن أحمد ووليد فواز وكوكبة من النجوم، من إخراج محمود كامل.

ومعز مسعود، باحث وداعية إسلامي مصري، ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي من منظوره الشرعي والسلوكي وعلاقته بالعالم المعاصر وبقية الأديان. وفي 2011، اعتبرت مجلة الإيكونومست مسعود أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :