-

فن

تاريخ النشر - 11-07-2018 10:47 AM     عدد المشاهدات 55    | عدد التعليقات 0

زوجة تامر حسني تثير الجدل بتدوينة عن الخيانة الزوجية

الهاشمية - تثير نجمة السوشيل ميديا الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، متابعيها من حين لأخر، بتدويناتها التي تتثير جدلا واسعا بين صفوف محبيها عبر وسائل التواصل الآجتماعي .

فقد نشرت الفنانة المغربية ومصممة الأزياء “بسمة بوسيل” مؤخرا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، تدوينة أثارت حولها العديد من الشكوك بخصوص نشوب خلاف مع زوجها الفنان المصري تامر حسني، وقد عبرت في هذه التدوينة قائلة : “إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنت” .

ومن خلال تدوينتها، تساءل مختلف متابيعها، حول وجود خلاف جديد بين خريجة ستار أكاديمي ، وزوجها الفنان تامر حسني، لاسيما أن بسمة بوسيل أصبحت في الآونة الأخيرة تتردد كثيرا على المغرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :