-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-07-2018 10:19 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

رسائل نارية من نواب الجنوب لوزير الصناعة والتجارة

الهاشمية نيوز - وجه النائب مصلح الطراونة رسالة إلى وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري قال فيها:
وزير الصناعة والتجارة يعلن: أن الدستور لا يجبره على ابلاغ نواب الكرك والطفيلة عن زيارته: ونواب المحافظتين يردون "والدستور منحنا الحق في حجب الثقة عن حكومة انت فيها".
وأضاف الطراونة والحديث موجه للوزير الحموري " بنقدر نغدي ضيف يا معالي الوزير ..صحيح اننا قد الحال بس بنقدر نكرم الضيف والنسيب..معنا شوية شهامة وبنقدر ندفع ثمن غدا الضيف
الى ذلك وجه النائب الدكتور محمد العتايقة رسالة الى وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري بضرورة دراسة الدستور كونه جاهل به.
واضاف العتايقة في تصريح : ان الدستور اعطى النواب رقابة مطلقة على جميع افعال الوزراء وقراراتهم فكيف للوزير الحموري ان يكون وزيرا ويجهل الدستور بقوله ان الدستور ينص على اخفاء الحقائق عن النواب.
وختم العتايقة اذا دل شيء فانما يدل على جهله بالدستور ، مقدما نصيحة له بدلا من الاستعراض بالصولات والجولات ان يقوم بدراسة الدستور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :