-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-07-2018 10:01 AM     عدد المشاهدات 63    | عدد التعليقات 0

محافظة يتفقد قاعات (التوجيهي) في الزرقاء

الهاشمية - تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، سير امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" في عدد من قاعات الامتحانات بمحافظة الزرقاء.

واطلع محافظة على سير إجراءات تقديم امتحان الثانوية العامة في قاعات الامتحان بمدارس بلواء الرصيفة وفي مديرية تربية الزرقاء الاولى، وأكد أن الوزارة تحرص على توفير كافة السبل لإتاحة البيئة الامتحانية المناسبة لهم.

وأعرب محافظة عن شكره للمعلمين والمراقبين ورؤساء القاعات، ولجان الإشراف في المركز والميدان لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار، مثمناً دور الجهات والمؤسسات الوطنية المساندة للوزارة ونقابة المعلمين ووسائل الإعلام المختلفة لمساندتها الوزارة في تنفيذ اجراءات عقد الامتحان وإنجاحه.

ولفت الى ان هذه الزيارات تأتي للتأكد من سير عملية الامتحان، وتوفير كافة الأجواء المريحة والملائمة مثنيا على الجهود التي تبذل لضبط إجراءات الامتحان من قبل كوادر الوزارة.

يذكر ان محافظة الزرقاء تضم في مديرياتها الاولى والثانية 52 قاعة امتحان مقسمة الى 234 غرفة صفية، فيما يشرف على الامتحانات 1219 معلما ومعلمة ويبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان 13 الف و300 طالب وطالبة في مختلف التخصصات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :