-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 11-07-2018 09:55 AM     عدد المشاهدات 1226    | عدد التعليقات 0

وفد من مشروع ايرازموس يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية - زار وفد من مشروع ايرازموس بلس المدعوم من الاتحاد الأوربي (Rescue) جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء، وذلك لمتابعة تنفيذ المشروع الذي يهدف لإنشاء مكتب لخدمة الطلبة اللاجئين في جامعة الزرقاء.

وأوضح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، دعم الجامعة المتواصل لمختلف المشاريع العلمية، والذي ينعكس إيجابا على سير العملية التعليمية فيها، وتحسين ظروف الطلبة اللاجئين لاستكمال تعليمهم الجامعي، مشيرا أن الجامعة شاركت بالعديد من المشاريع المحلية والدولية.

وأوضح أعضاء الوفد الزائر أن الزيارة تهدف إلى دعم الطلبة اللاجئين ممن يرغبون باستكمال تعليمهم الجامعي، إضافة إلى عقد برامج تدريبية.

وضم الوفد كلا من: نائب مدير اتحاد الجامعات المتوسطية الدكتور رانيرو تشيلوا ومساعد اتحاد الجامعات المتوسطية ماركو ديناتو ، مدير مكتب ايراسموس الوطني في الاردن الأستاذ الدكتور أحمد ابو الهيجاء، ووفد من الجامعات الأردنية الشريكة في المشروع وهي: جامعة اليرموك وجامعة الزيتونة الأردنية، ومدير وحدة المشاريع في جامعة الزرقاء الدكتور اشرف شقدان، والدكتور اشرف كنعان من جامعة الزرقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :