-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 10-07-2018 09:13 PM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

أفضل المستحضرات لتقشير البشرة المختلطة

الهاشمية نيوز -

إذا كنت من صاحبات البشرة المختلطة يصعب إيجاد المستحضر المثالي لتقشير جلدك، فهل يحتاج وجهك إلى التقشير العميق لإزالة الزيوت والشوائب المتراكمة لاستهداف مشاكل المناطق الدهنية أم مقشر لطيف لإزالة الخلايا الميتة برفق في المناطق الجافة؟ ثمة بعض المستحضرات التي تجمع جميع احتياجات البشرة المختلطة في تركيبة واحدة حتى تبدو ناعمة ومشرقة بعد التقشير.

Caudalie Glycolic Peel Mask

قناع لطيف يناسب جميع أنواع البشرة، يعالج المسام الواسعة والزيوت المفرطة على سطح الجلد والبشرة الشاحبة. يحتوي على أحماض ال AHA الطبيعية التي تذيب الخلايا والأوساخ لتكشف عن بشرة جديدة فائقة النعومة والتوهج خلال ١٠ دقائق فقط.

L’Oreal Pure Sugar Scrub Nourish & Soften

مزيج من ثلاثة أنواع من السكر مع زيت جوز الهند الغني وزبدة الكاكاو. يقشر البشرة بلطف كما يساعد على تنشيط الدورة الدموية الصغرى. يمكنك استعماله على الوجه والشفتين

Murad Rapid Resurfacing Peel

مقشر حمضي يحتوي على ١٠٪ من حمض الغلايكوليك مع الفيتامين C الفعال لكي تنعمي ببشرة ناعمة ومشرقة فور استعماله وبدون أي التهابات أو احمرار. تتميز التركيبة أيضاً بكونها خالية من البراببينز والسلفات والثاليتس المضرة.

Pixi Skin Treats Peel & Polish Resurfacing Concentrate

إذا كنت تعانين من البشرة الشاحبة التي تفتقد اللمعان الصحي، فهذا المستحضر يقدم لك الحل. يحتوي على الإنزيمات الطبيعية وحمض اللاكتيك بالإضافة إلى مستخلصات السكر لإذابة الخلايا الميتة والأوساخ المتراكمة داخل المسام.

Neo Cleanser Exfoliating Cleanser

يحتوي هذا المنظف على جرعة من حمض الغلايكوليك لتنظيف البشرة من الأعماق وتقشيرها بلطف دون أن يتسبب في جفافها أو إلهابها. لم يتم اختبار التركيبة على الحيوانات كما أنها تناسب البشرة المعرضة إلى الإصابة بالحبوب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :