-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 05-07-2018 03:59 PM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

شاهد: نائبة قطرية ترد على رئيس البرلمان العربي بسبب مساعدات الأردن

الهاشمية نيوز -

تجاهل رئيس البرلمان العربي " السعودي مشعل بن فهم السلمي" المساعدات القطرية التي تعدت بها قطر للأردن، عندما شكر دول الامارات والسعودية والكويت ، على تعهدها بتقديم مساعدات اقتصادية للأردن.

واثار تجاهل السلمي لذكر قطر غضب ممثلة قطر في البرلمان العربي النائب عائشة بنت يوسف المناعي.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا مصورا للمناعي وهي توجه حديثها لرئيس البرلمان العربي قائلة، إن دولة قطر قدمت الدعم للأردن من باب الواجب ولم تطلب شكرا.

وأضافت أنه بما إن رئيس البرلمان العربي وجه الشكر بالاسم للدول التي قدمت مساعدات للأردن الشقيق فيتعين ذكر دولة قطر بالاسم مثل باقي الدول التي ذكرت.

وتابعت النائبة أنها تخشى أن عدم ذكر اسم دولة قطر ينطوي على موقف شخصي من رئيس البرلمان، الذي قالت له إنه لم يذكر أيضا أسماء النواب القطريين الذين انتهت مدتهم في البرلمان وتوجيه الشكر لهم على غرار ما فعله مع باقي النواب من الدول الأخرى.

وكان العاهل السعودي دعا الى قمة في مكة جمعت السعودية والكويت والإمارات والأردن ، وتعهدت خلاله الدول الخليجية الثلاث بتقديم 2.5 مليار على شكل ودائع ودعم مشاريع ، قبل ان تتعهد قطر بتقديم 10 الاف فرصة عمل للأردنيين في قطر ، ودعم مشاريع بقيمة 500 مليون دولار.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :