-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 05-07-2018 09:49 AM     عدد المشاهدات 493    | عدد التعليقات 0

محاضره توعوية حول حماية الأسرة في (الإماراتي الأردني)

الهاشمية نيوز - نظمت إدارة حماية الأسرة في مديرية الأمن العام للاجئين السورين محاضره توعوية بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين "اليونيسف" في المخيم الإماراتي الأردني "مريجيب الفهود" حول حماية الأسرة.

واستعرض الرائد سلطان العبدالات رئيس حماية الأسرة بمحافظة الزرقاء خلال المحاضرة نبذه عن إدارة حماية الأسرة والأقسام التي تتبع لها و الخدمات الإنسانية التي تقدمها من توعية المواطنين وكافة القاطنين بالمملكة.

وشملت المحاضرة الدور الذي تهدف إليه حماية الأسرة من توفير الكادر البشري وتجهيز بنيه تحتية وإعداد الدارسات الاجتماعية والثقافية من الطب النفسي وتقييم الحالات التي تحتاج الي تدخل اجتماعي وتوفير عيادات تعالج الحالات الإنسانية وعمل قانون يحمي العلاقات الأسرية وحماية الأسرة من العنف الأسري للوقوف علي أسبابه ومناقشة الظاهرة وطرق البحث من العنف والحد منها.

وفي نهاية المحاضرة ثمن رئيس حماية الأسرة جهود إدارة مخيم الهلال الأحمر الإماراتي الأردني التي يقومون بها لخدمة اللاجئين السوريين المقيمين بالمخيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :