-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 04-07-2018 10:12 AM     عدد المشاهدات 366    | عدد التعليقات 0

تلغي حفل زفافها لأن عريسها يخاف من البرق

الهاشمية نيوز - من المفترض أن تكون حفلات الزفاف عبارة عن احتفالات مبهجة، إلا أن زفاف هذه العروس لم يكن على هذه الشاكلة، إذ اندلع شجار جماعي عنيف بين عائلتي العريس والعروس، بعدما قررت العروس إلغاء الزفاف لسبب غريب.

كشفت الشرطة في ولاية بيهار الشرقية في الهند أن قرار العروس في إلغاء الزفاف، جاء بعد أن بدأ العريس يتصرف بطريقة غريبة، جراء شعوره بالخوف من صاعقة ضربت حقلاً مجاوراً.

وأثار قرار العروس غضب عائلة العريس، الذين قالوا إن الوقت قد فات للتراجع عن الزواج، لأن بعض طقوس الزواج قد تمت بالفعل، الأمر الذي دفع أقارب العروس إلى مهاجمتهم.

وقال سيدشوار آذزاد، الضابط المسؤول في مركز الشرطة إن ثلاثة من أقارب العروس اعتقلوا فيما بعد، واحتجزوا بسبب سلوكهم العنيف.

وليست هذه الحادثة الأولى من نوعها، إذ أن حفلات الزفاف في الهند عادة ما تشهد تراجع أحد الطرفين وإلغاء الزواج لأسباب غريبة، ففي أحد الأعراس، قامت العروس بإلغاء حفل الزفاف بعدما شعرت بالصدمة بسبب حركات الرقص التي قام بها زوجها وهو ثمل.

كما شهد حفل زفاف آخر، حدثاً غريباً عندما اختارت العروس رجلاً من المدعوين ليكون زوجها، بعدما شعر عريسها بوعكة صحية، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :