-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 02-07-2018 10:51 AM     عدد المشاهدات 424    | عدد التعليقات 0

شاهدوا بالفيديو كيف قاطع مواطنون الوزيرة غنيمات

الهاشمية نيوز -

عبر عدد كبير من تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي عن سخطهم واستيائهم من تصريحات وزيرة الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات خلال تواجدها يوم امس على الحدود الشرقية .
ويظهر في الفيديو وخلال تصريحات لغنيمات لوسائل الاعلام ، قالت فيها ان تقديم المساعدات مستمر للسوريين وانها بدئت تدخل للجانب السوري ، حيث قاطعها احد المواطنين محتجا على تصريحات بان المساعدات قدمها الشعب الاردني وليس من خلال الحكومة .
ووجه النشطاء نقدا لاذعا للوزيرة غنيمات على تصريحاتها التي اعتبروها انتقاصا بحق الشعب الاردني والذي كان اول المبادرين بتقيدم المساعدات للنازحين من الداخل السوري ، حيث اطلق شرارة المساعدات اهالي منطقة الرمثا ، ثم شملت كافة محافظات وقرى المملكة .
وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تفقد الحدود الشمالية للمملكة، يوم امس الاحد ورافقة خلال الزيارة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات وعدد من المسؤولين العسكريين والرسميين .

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :