-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 28-06-2018 04:33 PM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

تنسيق مستمر بين جهاز الأمن العام وإدارة مهرجان جرش

الهاشمية نيوز -

شراكة حقيقة بين مهرجان جرش وجهاز الامن العام
اكد مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود خلال لقائه اليوم الخميس المدير العام التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة على اهمية الشراكة القائمة بين جهاز الامن العام وادارة المهرجان في اقامة وتنظيم هذا المهرجان السنوي الذي يفتخر الاردن بتنظيمه كل عام والذي يحظى برعاية ملكية سامية.
كما اكد حرص جهاز الامن على أهمية التعاون والشراكة مع ادارة المهرجان لانجاح فعاليات المهرجان، وتوفير كافة التسهيلات لزوار المهرجان للحفاظ على انسيابية حركة الزوار والحركة السياحية في مدينة جرش الاثرية مؤكدا ان المهرجان بمثابة عنوان سياسي ثقافي مهم للاردن ،وجهاز الامن العام شريك رئيسي منذ عودته في العام 2011 .
من جانبه شكر المدير العام التنفيذي للمهرجان مدير الامن العام ومنتسبي جهاز الامن العام حيث أكد ان ادارة المهرجان وجهاز الامن العام فريق واحد وشركاء في اقامة هذا المهرجان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :