-

رياضة

تاريخ النشر - 25-06-2018 10:28 AM     عدد المشاهدات 405    | عدد التعليقات 0

ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم

الهاشمية نيوز - أكد نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، أنه لن يعتزل لعب كرة القدم، قبل أن يحقق حلمه وحلم الشعب الأرجنتيني برفع لقب كأس العالم عاليا.

وقال ميسي، الذي احتفل، الأحد، بعيد ميلاده الـ31: "بطولة كأس العالم تعني الكثير لأن الأرجنتين فيها لها مكانة خاصة إنها تعني الكثير بالنسبة لي أيضا"، وفقا لصحيفة "الصن" البريطانية.

وأوضح: "دائما كنت أحلم برؤية نفسي أرفع كأس العالم، ورؤية العاطفة التي ستحدث مع هذا الأمر، أشعر بالقشعريرة عندما أفكر في تلك اللحظة، إنها ستجعل ملايين الأرجنتينيين سعداء".

وأضاف: "لذلك لا يمكننا التخلي عن هذا الحلم، لقد فزت بأهم الألقاب في حياتي، لكن طموحي ما زال كبيرا، لا أريد أن أعتزل قبل الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين".

ويملك المنتخب الأرجنتيني فرصة في التأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم، حال الفوز على نيجيريا، الثلاثاء، ولكن بشرط خسارة أيسلندا أو تعادلها مع كرواتيا في المباراة الأخرى في ختام مباريات المجموعة الرابعة.-(سكاي نيوز عربية)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :