-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-06-2018 12:55 PM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

وزير جديد عاجز في حكومة الرزاز

الهاشمية نيوز -

اظهرت وثيقة متداولة ان وزير المياه والري الجديد منير عويس ، حصل في عام 2011 على تقرير معلولية عندما قدم استقالته من منصبه السابق كأمين عام لسلطة المياه، يشير الى وجود علة بنسبة 51%.

وبحسب الوثيقة التي يعود تاريخها الى 26/7/2011، فان عويس تقدم بطلب لبيان ان كانت علته بسبب طبيعة عمله ام لا.

وارفق عويس طلبه بتقرير طبي من مركز الاردن للعظام والمفاصل ، ويتضمن انه يعاني من الم في الرقبة واسفل الظهر مع محدودية في حركة الرقبة ، وضعف في قبضة اليد ، كما بينت صور الرنين وجود انزلاق غضروفي بين الفقرات العنقية الثالثة حتى السابعة، وانزلاق غضروفي قطنتي ما بين فقرات الثانية حتى الخامسة.

وقررت اللجنة ان العلة ناتجة عن طبيعة العمل ، وبنسبة 51%.

وجاءت هذه الوثيقة في وقت اثير فيه الجدل بعد تقارير اكدت ان وزير الصحة محمود الشياب حصل على معلولية ، وهو ما نفاه رئيس الوزراء عمر الرزاز.

فهل سيخرج الرزاز بتغريدة تويترية لتوضيح هذا الامر ؟؟!!

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :