-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 14-06-2018 04:47 PM     عدد المشاهدات 656    | عدد التعليقات 0

أردنيون ساخرون : هاجر يا قتيبة

الهاشمية نيوز - انتشر وسم (#هاجر_يا_قتيبة) كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد شعور بعض شريحة واسغة من الاردنيين بخذلان كبير فور إعلان الدكتور عمر الرزاز عن اسماء فريقه الوزاري، الخميس.

وفي وقت سابق وجه شاب يدعى قتيبة رسالة لرئيس الوزراء الرزاز عبر جاء فيها: "دولتك ممكن تصير الأردن زي ما بدنا بالقريب ؟ يعني في احتمال نشيل الهجرة من راسنا ونصير نحب العيشة بالبلد ؟!جاوبني بصراحة وتجاملنيش !"

الرزاز رد على الشاب قتيبة اثناء مشاورات التشكيل الحكومي من خلال تغريدة قال فيها: ' يا قتيبة نعم شيل الهجرة من رأسك ... بس كون مبادر وبمشاركة الجميع سنحقق ما نريد لنا وللأجيال القادمة إن شاء الله'.

وطالب المغردون من الشاب قتيبة الهجرة وعدم عقد آمال على حكومة اعادت 15 وزيرا من الحكومة التي تسببت بإفقار الأردنيين واتخاذ نهج الجباية كخطة عمل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :