-

مانشيت

تاريخ النشر - 13-06-2018 08:13 PM     عدد المشاهدات 278    | عدد التعليقات 0

إتلاف 8 آلاف مادة غذائية فاسدة في مأدبا

الهاشمية نيوز - اتلف قسم الرقابة على البيئة والغذاء في صحة مأدبا خلال شهر رمضان 8443 كغم من المواد الغذائية لعدم لصلاحيتها للاستهلاك خلال زيارات دورية للأسواق بلغت 312 زيارة.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في محافظة مأدبا الدكتور مصلح العبادي إنه تم توجيه 261 انذارا لمحلات المواد الغذائية بأنواعها في مأدبا، فيما حررت ثماني مخالفات في حين تم اغلاق مؤسسة غذائية واحدة وهي مصنع لتصنيع الالبان لعدم توفر الاشتراطات الصحية.
وحول الاستعدادات لعطلة عيد الفطر السعيد، قال انه تم وضع برنامج مناوبات تبدأ السبت في ثلاثة مراكز صحية، هي شمال مأدبا الشامل ولب الشامل والعريض الشامل اضافة الى فريق الصحة العامة.
واضاف انه وفق الخطة سيكون هناك لأول مرة عيادة اسنان يومي الاحد والاثنين في المراكز الشاملة الثلاثة اضافة الى الدوام الكامل في طوارئ مستشفى النديم في مأدبا والاميرة سلمى في ذيبان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :