-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 13-06-2018 01:25 PM     عدد المشاهدات 267    | عدد التعليقات 0

٤ خطوات لإخفاء الهالات الداكنة كالمحترفين

الهاشمية -

نعاني جميعنا بين وقت وآخر من الهالات الداكنة بسبب السهر وعدم تناول كميات كافية من الماء والتعرض إلى أشعة الشمس إلى جانب العوامل الوراثية التي تسبب ظهور اللون الغامق تحت العين. ولكن من الصعب علاجها وتحتاج إلى الاستعمال المنتظم لمستحضرات خاصة لأشهر طويلة. لذلك نقدم لك أفضل طريقة لإخفاء الهالات الداكنة بالمكياج وفي أربع خطوات فقط.

١- رطبي المنطقة باستعمال كريم العينين الخفيف الذي يمتصه الجلد بسهولة ولا يترك ورائه أي أثر دهني. هذا سينعش العين ويمنع تكتل المكياج داخل الخطوط الرفيعة.

٢- صححي لون الجلد باستعمال المصحح بدرجات البرتقالي والمشمشي لتحييد درجات الأزرق في الجلد. فبدون القيام بهذه الخطوة سظهر الهالات رمادية اللون تحت المكياج.

٣- اختاري خافي العيوب بلون أفتح من لون بشرتك الطبيعي بدرجة أو درجتين ثم ضعيه على شكل حرف V تحت العين ثم استخدمي اسفنجة ندية لدمج اللون جيداً.

٤- ثبتي المكياج بالبودرة الحرة المزودة بجزيئات تعكس الأضواء. ضعي البودرة برفق لمنع تحريك خافي العيوب وتجعده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :