-

فن

تاريخ النشر - 13-06-2018 12:42 PM     عدد المشاهدات 26    | عدد التعليقات 0

تيم حسن: لست وراء خروج نادين نجيم من الهيبة

الهاشمية - يبدو أن الخلافات التي نشبت العام الماضي بين الممثل تيم حسن والممثلة نادين نسيب نجيم في كواليس "الهيبة" مستمرة حتى اللحظة، إذ سبق أن اتهمته الأخيرة بأنه يحرّض جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي عليها ليأخذ الأضواء ويحجم دورها، فيما أفادت معلومات بأنها انسحبت من التصوير عدة مرات بعد مشادات كلامية حادة بينهما، ليعود المخرج سامر برقاوي ويتدخل ويعيد الأمور إلى طبيعتها.

ومنذ يومين قرر الممثل تيم حسن وبشكل مفاجئ أن يخرج عن صمته، فخلال استضافته في برنامج "مجموعة إنسان" الذي تعرضه قناة "MBC" قال إنه من ضمن اللجنة التي تناقش أدوار العمل، وتمنى على الأستاذ صادق أنور صباح، صاحب الشركة المنتجة، أن يكون هناك بديل عن نادين نجيم لأن الجمهور يحب التجديد دائماً.

مضيفاً: "تركت الكرة بملعبهم، وقلت لهم من الأفضل أن نتجه لمنطقة متجددة، خاصة أن المسلسل يعود إلى الوراء، وأن نجيم غدت من أهم الممثلين في لبنان، لكن في النهاية هذا قرار إنتاجي إخراجي فني".

تصريح حسن لم يمر مرور الكرام عند نجيم، إذ ردت عبر حسابها الخاص على "تويتر": "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب، وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".

وعن علاقته بزوجته وفاء الكيلاني، قال حسنإأن "انجذابه لوفاء الكيلاني، نما منذ أن استضافته قبل عامين في برنامجها الحكم، ولكن كان في منطقة اللاوعي". وعن أكثر القواسم المشتركة بينهما، أوضح أن كليهما يميل للخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما يحبان عملهما جداً. وختم بالقول: "من حظي ومن رضا الله إنه وضع في دربي إنسانة مثلها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :