-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-06-2018 11:37 AM     عدد المشاهدات 19    | عدد التعليقات 0

(التكنولوجيا) من أفضل 150 جامعة في العالم

الهاشمية نيوز - حلت جامعة العلوم والتكنولوجيا في الفئة 101-150 في التصنيفات العالمية، والتي تصدر عن واحدة من أكبر جهات التصنيف المرموقة والأكثر انتشاراً للعام 2018، والذي يشمل جامعات العالم التي تأسست قبل 50 عاماً أو أقل.

ويتبنى التصنيف المعايير الثلاثة عشر العتيدة ذاتها التي تستخدمها التايمز في تصنيفها للجامعات العالمية.

جاء ذلك في إعلان نتائج هذا التصنيف الأسبوع الماضي من مؤسسة تايمز هاير إديوكيشن، التي تعد من أفضل التصنيفات العالمية وأكثرها مهنية وموثوقية. وبذلك تكون التكنولوجيا قد تقدمت خمسين نقطة على سلم هذا التصنيف عن العام الماضي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات إن إضافة الجامعة لهذا الإنجاز الذي يضعها في مرتبة متقدمة جداً من بين نظيراتها من جامعات العالم، هو نتاج نهج ثابت من التميز والإبداع تضطلع به الجامعة منذ التأسيس بالعمل بروح الفريق والانتماء لهذا الصرح العلمي الأردني الشامخ، والذي تجسد بتفان وإخلاص كافة العاملين في الجامعة على مدى السنوات لنصل إلى ما وصلنا إليه ونطمح إلى ما هو أكثر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :