-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-06-2018 09:30 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

تخريج الدفعة الثانية من مشروع التعليم السوري الأردني

الهاشمية - تحت رعاية الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فيديريكا موغريني، أقيم حفل تكريم ( 145 ) طالبا وطالبة يشكلون الدفعة الثانية من خريجي مشروع التعليم السوري الأردني، الذي أقيم في الجامعة الألمانية الأردنية.

ورافق موغريني سفير الاتحاد الأوروبي إلى الاردن اندريا فونتانا، والسفيـرة الألمانية بيرغيتا سيفكر إيبرله، ومندوب وزارة التعليم العالي، ورئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض، ورئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو.

وخلال الحفل شاركت موغريني في جلسة نقاشية مع الطلاب السوريين والأردنيين الذين تحدثوا عن دراستهم وطموحهم المهني والأوضاع السياسية المحلية.

وتأتي زيارة موغريني في إطار اهتمام الاتحاد الأوروبي بالتعليم والشباب في الاردن.

ويقوم البرنامج التعليمي السوري الأردني الذي تنفذه الجامعة الألمانية الأردنية بمساعدة اللاجئين السوريين بالمملكة والأردنيين الأقل حظاً في المجتمعات المضيفة لهم، وتمكينهم من الوصول للتعليم العالي من خلال برامج المنح الدراسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :