-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 07-06-2018 02:32 AM     عدد المشاهدات 567    | عدد التعليقات 0

بيان صادر من نقابة الفنانين الاردنيين

الهاشمية نيوز -

التاريخ :07/06/2018م

بيان صادر عن نقابة الفنانين الأردنيين
الإعتداء على رجل الدرك هو الإعتداء على أمن الوطن

ألا تَبت يد العابثين بأمن الوطن وتَب
إلا تَبت يد الغادرين بشعب الأردن وتَب
ألا بُحت أصوات المنافقين وشُلت حناجرهم

تهيب نقابة الفنانين الأردنيين بكافة أطياف الشارع الأردني الأشاوس والذين ناضلوا في سبيل إحقاق الحق وانتصروا لنداء الوطن وقائده المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين النشامى والنشميات وخرجوا في تظاهرتهم الحضارية والتي ما ظهر فيها غير أسمى آيات الانتماء والولاء لتراب الأردن وقيادته الحكيمة فكانت أنموذجا يسجل في التاريخ الأبيض..
إننا وإذ نؤكد على إننا لم ولن نسلخ عن جميع أطياف شعبنا الطاهر إلا إننا نرفض رفضاً تاماً الإساءة لرجل الأمن والدركي والذي يتقاسم معنا كل شيء وفوق كل ذلك يبقى ساهراً على أمننا وأماننا .
وهنا نهيب بكل القيادات النقابية والحزبية والشعبية باطلاق (مبادرة وطنية) من واقع الحال والحذر الحذر من الظلاميين المندسين وأصحاب الأجندات الخاصة والذين لن يألو جهداً للنيل من وحدة هذا الشعب الأبي لا قدر الله كما حدث مساء هذا اليوم مع ذاك الحاقد والمندس الذي طعن الأردنيين جميعاً في خاصرتهم من خلال غدره بالدركي.
وحتى لا ننزلق في أنفاق مظلمة قد لا نحمد عقباها، آن الأوان الاحتكام إلى الحوار ثم الحوار على طاولة الوطن تماشيا مع توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله.

حمى الله الأردن أرضاً وشعباً وقيادة
نقيــب الفنانين الأردنييـــــــــــــــــــــــــــن
الأمين العام لاتحاد الفنانين العرب
حسيـــــــــــــــــــن الخطيــــــــب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :