-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 05-06-2018 09:24 PM     عدد المشاهدات 482    | عدد التعليقات 0

مستحضرات لا غنى عنها في حقيبتك

الهاشمية نيوز - أحياناً لا يكون لدينا الوقت الكافي للتغيير من إطلالاتنا بين نهاية يوم العمل وموعد مناسبة اجتماعية في الليل. إليك أفضل المستحضرات التي يجب أن تحرصي على حملها في حقيبتك باستمرار والتي ستساعدك على الحصول على إطلالة دراماتيكية تناسب سهراتك واجتماعاتك مع صديقاتك وبأسرع وقت!

أحمر الشفاه
احملي درجتين من أحمر الشفاه، لوناً فاتحاً ولوناً أغمق للتغيير من طلتك. يمكنك بدء اليوم بدرجة من البيج اللامع ثم الانتقال إلى اللون الوردي الداكن بتأثير مطفأ أو الأحمر اللامع.

قلم مخفي العيوب
مع الحركة طوال اليوم، قد تحتاجين إلى لمسة إضافية من مخفي العيوب لإصلاح مكياجك. اختاري التركيبات التي تأتي على شكل قلم صغير وسهل الاستعمال.

أوراق امتصاص الزيوت
مع وضع المكياج ومرور الوقت، تبدأ البشرة بإنتاج كمية مفرطة من الزيوت. لذلك ينصح باستعمال الأوراق الخاصة التي تمتص الزيوت وتمنع اللمعان المزعج والشكل الدهني للوجه من دون أن يفسد المكياج.

رذاذ البشرة المنعش
انعشي مكياجك وحافظي على نضارة بشرتك برشة من رذاذ البشرة المنشط. ثمة خيارات عديدة تحتوي على مستخلصات نباتية تحمي البشرة من الجفاف وتمنع تشقق المكياج.

عطر الشعر
ليس هناك أجمل من رائحة أنيقة تنبعث منك مع كل حركة. ولكي يبقى عطرك فواحاً طوال الحفل، اختاري عطراً للشعر، وبالتالي يمكنك الحفاظ على رائحتك الزكية من دون تعريض فستانك إلى البقع.

مستحضر لتنعيم الشعر
تتعرض تسريحة شعر العروس إلى الرطوبة والحرارة ومكيف الهواء، وبالتالي قد تعاني الهشاشة والتشعث. استخدمي رذاذاً أو مصلاً لتنعيم خصلاتك والحفاظ على لمعانها لكي تظهري بأجمل صورة لك طوال الليل.

أدوات الحالات الطارئة!

– مشابك الشعر.
– مرآة صغيرة.
– مناديل إزالة المكياج.
– علبة خياطة صغيرة.
– مزيل العرق بحجم صغير.
– قطرة العينين.
– صمغ للرموش الاصطناعية.
– علكة أو سكاكر النعناع.
– كريم ترطيب اليدين.
– بلسم الشفاه.
– مسكن للألم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :