-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 29-05-2018 11:34 AM     عدد المشاهدات 604    | عدد التعليقات 0

٤ مكونات تمنحك بشرة أكثر شباباً

الهاشمية نيوز -

ثمة عدد هائل من المكونات الفعالة في مستحضرات العناية بالبشرة التي تستهدف علامات التقدم في السن والمشاكل المختلفة. ولكن عند البحث عن المستحضر المثالي الذي سيجعل بشرتك أكثر شباباً وتألقاً، هناك أربعة مكونات لا غنى عنها يتفق عليها جميع خبراء البشرة.

الريتينول

إذا كنت تعانين من الخطوط الرفيعة والتجاعيد أو حب الشباب، يجب استعمال المستحضرات التي تحتوي على الريتينول أو مشتقات الفيتامين A الأخرى التي تظهر بأسماء مختلفة مثل الريتينويد والريتينيل بالميتيت. فهي من أقوى المكونات لمحاربة مشاكل البشرة إذ أنها تسرع عملية تجديد الخلايا وتنشط الدورة الدموية وتوحد لون الجلد.

الفيتامين C

إنه المكون المثالي للعناية بجميع أنواع البشرة وفي كل الأعمار. يعد الفيتامين C من أقوى أنواع مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف وتشجع إنتاج الكولاجين وتحد من إنتاج مادة الميلانين التي تصبغ الجلد وتنعم سطح البشرة.

البيبتيدات

ازدادت شعبية هذا المكونات في الأعوام الأخيرة بفضل قدرتها على إعادة بناء البشرة، فهي عبارة عن بروتينات تعزز إنتاج الكولاجين وتزيد من مرونة الجلد.

حمض الهيالورونيك

إنه من أفضل المكونات لترطيب البشرة من الأعماق فهو يمتص الرطوبة ويحبسها داخل الجلد ليمنحه شكلاً ناعماً وممتلئاً بشكل فوري. يفيد جميع أنواع البشرة بغض النظر عن مشكلاتها أو عمرها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :