-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-05-2018 02:12 PM     عدد المشاهدات 255    | عدد التعليقات 0

الحكومة تقدم للنواب مغريات لإقرار قانون الضريبة

الهاشمية نيوز - فجر النائب صداح الحباشنة مفاجئات حول وجود تجاوزات قال ان الحكومة قامت بها تجاه النواب ، بمنح تنفيعات لهم ، تمثلت مؤخراً من خلال تعيين موظفين اثنين من اقارب احد النواب ، وذلك للموافقة على اقرار قوانين احالتها الحكومة لمجلس النواب للموافقة عليها ، و من ضمنها قانون الضريبة.
و اضاف الحباشنة ان الحكومة قامت ايضاً بتقديم مغريات لأحد النواب ، حيث حصل على سفر الى خارج البلاد مقابل سحب توقيعه عن مذكرة حجب الثقة في وقت سابق ، على الرغم من انه كان من المعارضين للحكومة ، إلا انه تعرض لضغوطات اغرته بالخدمات التي تقدمها ، ومنحه سفر مع وفد رسمي من النواب.
و اشار الحباشنة ان التنفيعات موجودة وتستخدمها الحكومة كورقة رابحة ، وان هنالك نواب في المجلس محسوبين على الحكومة ويدافعون عنها ، حيث تعمل الحكومة بين الفترة و الاخرى على تقديم الخدمات للنواب المحسوبين عليها من خلال نقل موظفين من اقاربهم و تعيين اخرين ، و تستخدم هذا الامر كوسيلة ضغط على النواب مقابل الموافقة على اقرار القوانين و عدم معارضة سياستها تحت القبة.
و شدد بدوره على اهمية تغيير قانون الانتخاب و قانون الاحزاب لإفراز مجلس نواب قوي ، مشيراً الى ان المجلس يعمل على نظام الفزعة و يقوم بعمل فردي و ليس جماعي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :