-

رياضة

تاريخ النشر - 22-05-2018 12:25 PM     عدد المشاهدات 405    | عدد التعليقات 0

توخيل: نيمار (فنان) .. لا أريد غياب ابتسامته

الهاشمية نيوز - وصف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الجديد المهاجم البرازيلي نيمار بأنه فنان، وقال إن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يجب أن يبني خطة اللعب حوله.

وانضم نيمار (26 عاما) إلى سان جيرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في أغسطس الماضي، لكن وسائل إعلام تكهنت بعودته إلى إسبانيا بقميص ريال مدريد.

وقال توخيل الذي وقع على عقد لمدة عامين لخلافة أوناي إيمري: التقيت بنيمار يوم الأحد الماضي وكان اجتماعا مهما، إنه فنان وأحد أفضل لاعبي العالم ومفتاح لعب بالنسبة لنا ليساعدنا في الفوز بمباريات.

وأضاف المدرب الألماني: إذا وجدنا طريقة لبناء طريقة لعب حوله سيكون بمقدوره إظهار موهبته في الملعب. أعتقد أنه لاعب بارز.

وغاب نيمار عن اللعب منذ أصيب بكسر في القدم في 25 فبراير الماضي وخضع لجراحة في البرازيل ومع ذلك اختير بتشكيلة بلاده في نهائيات كأس العالم التي
تنطلق في روسيا الشهر المقبل.

وتابع مدرب بروسيا دورتموند السابق: وجدته شابا ودودا جدا ومتفتحا في أول لقاء بيننا، تحدثنا عن كرة القدم ووجدت ابتسامة على وجهه وهذا ما أود مشاهدته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :