-

رياضة

تاريخ النشر - 20-05-2018 12:09 PM     عدد المشاهدات 417    | عدد التعليقات 0

يوفنتوس يهزم فيرونا بثنائية في ليلة وداع بوفون

الهاشمية نيوز - احتفل يوفنتوس بتتويجه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة السابعة، بالفوز على ضيفه هيلاس فيرونا 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله دانيلي روغاني في الدقيقة 49 وأضاف ميرالم بيانيتش الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يسجل هيلاس فيرونا هدف حفظ ماء الوجه عن طريق أليسيو تشيرشي في الدقيقة 76. وأهدر ستيفان ليشتستاينر لاعب يوفنتوس ركلة جزاء في الدقيقة 85.


ورفع يوفنتوس رصيده إلى 95 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند 25 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، علما بأنه رافق بينفينتو إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان يوفنتوس توج بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي والرابع والثلاثين في تاريخه في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) للبطولة.

وكانت هذه المباراة هي الأخيرة لجيانلويجي بوفون مع الفريق بعدما أعلن يوم الخميس الماضي رحيله عن الفريق بعد 17 عاما قضاها معه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :