-

فن

تاريخ النشر - 20-05-2018 11:50 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

نادين نجيم تكسب الرهان

الهاشمية نيوز - إشادات كثيرة بمسلسل "طريق" تصل إلى حساب نادين نجيم على "تويتر"، بدأت مع عرض أولى حلقاته. إشادات تعبّر عن الإعجاب بقصة المسلسل وأداء نادين نجيم وشريكها في البطولة عابد فهد، هذا عدا عبارات المديح والتغزّل بجمال نادين وأنوثتها.

ربما حاولت نادين نجيم أن تثبت أنها قادرة على صناعة نجاح أي عمل تشارك فيه، بعد أن عاشت خلال السنوات الماضية "تهمة" أنها مساندة في صناعة نجاح الاعمال التي تقاسمت بطولتها مع الفنان تيم حسن، وهي "تشيللو"، و"نص يوم" و الجزء الأول من "الهيبة"، وربما يكون هذا الامر هو أحد أسباب إعتذارها عن الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي يعرض تحت إسم "الهيبة- العودة". ولقد عللت نادين سبب الإعتذار بعد الإعلان عن جزء ثاني منه أن البطولة الأساسية في العمل "رجالية"، وهذا حقها خصوصاً وأنها نجمة لها إسمها ووزنها وتتمتع بجماهيرية عريضة على مستوى العالم العربي وليس في لبنان فقط، هذا عدا التسريبات التي رافقت مسلسل "الهيبة" العام الماضي والتي أشارت إلى وجود خلافات بينها وبين تيم حسن بسبب تحريض الأخير لـ "فانزه" ضدها .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :