-

حوادث

تاريخ النشر - 18-05-2018 02:57 PM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

حريق بمصنع للمتهم بأكبر سرقة كهرباء في بتاريخ الأردن

الهاشمية نيوز - شب حريق في مصنع للأعلاف يملكه رجل الاعمال المتهم بأكبر سرقة كهرباء بتاريخ الأردن.

في السياق قال مصدر مقرب من صاحب المصنع ان الحريق مفتعل من قبل مسلحين مجهولين هاجموا المزرعة واعتدوا على حراسها... وبين المصدر ان الخسائر تقدر بـ 17 مليون دينار أردني.

وبحسب المصدر فان صاحب المصنع انهى الأمور المالية المستحقة عليه بسبب القضية، وقبل ان يعود للممارسة عمله بشكل طبيعي هاجم مجهولون المصنع واحرقوه.

الى ذلك صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت مع حريق شب في هنجرين يحتويان على أعلاف ومعدات زراعية بمنطقة مريجيب، حيث قدرت مساحتهما بـحوالي(1500)م2 .

وقالت إدارة الإعلام أن كوادر الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى الأماكن المجاورة، ولم ينتج عنه أية إصابات بالأرواح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :