-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-05-2018 08:51 PM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

أردني طلق زوجته وسط مول تجاري بسبب مستلزمات رمضان

الهاشمية - اقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، اليوم الاربعاء، على تطليق زوجته في وسط مول تجاري في العاصمة عمان ، بسبب قيمة الفاتورة الشرائية .
وفي التفاصيل ، قالت مصادر مقربة من الزوج انه اتفق مع زوجته صباح اليوم بذهابها للمول لشراء بعض السلع والمواد التموينية ، وعند انتهائها من التبضع والشراء سيكون متواجداً معها عقب انتهاء عمله .

واضافوا ، ان الزوج قام بالاتصال هاتفيا مع زوجته ، والتي ابلغته بأنها قد شارفت على الانتهاء ، ويجب عليه الحضور لدفع قيمة المشتريات والسلع التموينية، وان الزوج حضر الى المول لدفع ما قد قامت زوجته بشرائه ، الا ان الصدمة اصابته من حجم كمية المشتريات ، وعند سؤاله لزوجته عن السبب الذي دفعها لشراء هذه الكمية الكبيرة من السلع ، اجابته انه استعداداً لشهر رمضان والعزائم.
وبينت المصادر ان الزوج كظم غيظه بعد صراخ قليل منه على زوجته وسط المول ، ان ما قامت به تبذير واسراف ، وعند توجهه الى الكاش لدفع قيمة المشتريات ، اصيب بالصدمة الثانية ، والتي تمثلت بقيمة الفاتورة الشرائية والتي بلغت 430 ديناراً ، ليطلب من موظف الكاش ارجاع كافة السلع والرجوع عن شرائها ، الا ان زوجته رفضت ما طلبه زوجها ، واصرارها على انها بحاجة الى جميع المشتريات الموجودة في العربات .
ولفتوا الى ان النقاش احتدبين الزوجين حتى وصل الى الصراخ بينهما ، وتحدي الزوجة لزوجها بإجباره على شراء السلع ، او بعدم العودة معه الى البيت ، ليكون خيار الزوج ومن دون تفكير بالذهاب الى بيت ذويها ، لترد عليه بالصراخ وقولها ' عند بيت اهلي احسن ' ، وهو الامر الذي دفع بالزوج الى تطليقها وورمي احد الاكياس الشرائية تجاهها .
فإن الزوج اصطحب زوجته الى احد المولات لشراء الحاجيات التموينية استعدادا لشهر رمضان المبارك ، الا ان الزوجة بدأت في تعبئة العرباة الخاصة بالمول، مع تجاهل جميع طلبات زوجها المتكررة التوقف عن تعبئتها وعند وصولهم للصندوق تبين ان المبلغ تجاوز ما يحمله من مال.
وعند محاولته ارجاع البعض منها ، بدات الزوجة بالصراخ على زوجها بانه ليس رجل ولا يتحمل المسؤولية وانه كان عليه ان يكون مستعدا لهذه الأمور .
عندها فقد الزوج اعصابه وقال صارخا بزوجته ' اول مره حكون مسؤول وقدها .. انتي طالق طالق طالق. وغادر تاركاً زوجته مع البضائع المشتراه خلفه !!.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :