-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-05-2018 03:19 PM     عدد المشاهدات 44    | عدد التعليقات 0

Orange الأردن تدعم المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني

الهاشمية نيوز - دعمت Orange الأردن مؤخراً المسابقة العربية للإبداع الشبابي في التصميم الإلكتروني التي نظمتها مدرسة اليوبيل

للسنة الخامسة عشر على التوالي. واستهدفت المسابقة طلبة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بالإضافة إلى مدارس ومراكز تربوية متميزة من الدول العربية.
هذا، وهدفت المسابقة إلى فتح المجال لتبادل الخبرات بين المبدعين الشباب في الوطن العربي، فضلاً عن حث الطلبة من كافة الدول العربية للتعمق في خمسة مجالات شملت: تصميم الملصقات الإعلانية، الأفلام القصيرة، التصوير الفوتوغرافي، تطوير التطبيقات باستخدام نظام الأندرويد والتخطيط الاستراتيجي في التسويق.

و قالت المهندسة رنا دبابنه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية لدى Orange الاردن أن رعاية الشركة لهذه المسابقة جاءت إدراكاً منها بأهميتها وضرورتها في تطوير الثروة البشرية في عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتحفيز التعامل الناجح مع التحديات التكنولوجية في هذا العصر، فضلاً عن رعاية المواهب والمبدعين في مجال التصميم الإلكتروني على مستوى الطلبة ومساعدتهم على الوصول بأفكارهم المبدعة لتصبح حقيقة على أرض الواقع.

مبينةً أن الشركة وكجزء من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 تركز بشكل خاص على دعم قطاع الشباب وتحرص على أن يكون لها دور فعّال في بناء جيل جديد قادر على مواكبة التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :