-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-05-2018 12:12 PM     عدد المشاهدات 47    | عدد التعليقات 0

اعتقال والدة أعطت طفلتها جرعة زائدة من الدواء

الهاشمية نيوز - اعتقلت الشرطة الأميركية سيدة في نيويورك بسبب قضية وفاة طفلتها البالغة من العمر سنة واحدة إثر تناولها جرعة زائدة من مسكنات الألم الطبية في العام الماضي، وفقاً لما ذكرته الشرطة.

وذكرت صحيفة نيويورك دايلي نيوز أنه قد ألقي القبض على ليلى ويد البالغة من العمر 39 عاماً، من ستاتين آيلاند، بعد وفاة ابنتها إثر تناولها أحد عقاقير والدتها الطبية. وها هي ليلى الآن تواجه تهمة القتل غير العمد وتهم جنائية تتعلّق بالقتل.

وقد عُثر على الطفلة بيانكا عبد جثة في 20 آذار 2017 داخل قفص اللعب الخاص بها، وفقاً للصحيفة.

وقد أخبرت الأم السلطات أن ابنتها ضربت رأسها قبل الحادثة بأيام عدة، لكنها كانت بصحة جيدة. إلا أن الأم سرعان ما قالت لصحيفة The Staten Island Advance، إنها تشعر بالقلق لأن ابنتها ربما قد تناولت عقاقيرها الطبية.

وأفادت صحيفة الديلي نيوز أن إبنة ويد الأخرى البالغة من العمر 12 عاماً قد أُخرجت من المنزل ووضعت في الحضانة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :