-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-05-2018 09:54 AM     عدد المشاهدات 178    | عدد التعليقات 0

حملة تبرع بالدم (قطرة من دمك تنقذ حياة إنسان) في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - انطلقت في جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حملة تبرع بالدم تحت شعار"قطرة من دمك تنقذ حياة إنسان"، بالتعاون مع دائرة الخدمات الصحية وعمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء، ومستشفى الزرقاء الحكومي، وبنك الدم المركزي، حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود زريقات، أن هذه الحملة للتبرع بالدم تجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع، مبيناً أن مستشفى الزرقاء الحكومي يبذل كافة الجهود بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع لخدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى إن هذه الحملات تأتي في إطار تشجيع قيم التكافل والتعاضد بين إفراد المجتمع الواحد و تعزيز للإنسانية والعطاء، مؤكدا ما يحمله التبرع من فوائد صحية والإسهام في إنقاذ حياه المرضى.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أن هذه الحملة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية والمبادرات الإنسانية، والإسهام في خدمة المجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الحملة شهدت إقبالا كثيفاً من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، التي تحفز الطلبة على العطاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :